التخطي إلى المحتوى
تفقد وزير التعليم العالي مكتب التنسيق

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تقدم، خدمة تلقي الشكاوى التي تخص تسجيل الرغبات والتنسيق لطلاب الثانوية العامة على الخط الساخن الخاص بمكتب التنسيق 19468، حيث إنه من المتوقع بدأ مرحلة التنسيق الأولي في يوم الأحد المقبل الموافق 15 يوليو .

كما تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور “خالد عبد الغفار” مكتب التنسيق الرئيسي للقبول بالجامعات، وذلك بهدف متابعة استعدادات مكتب التنسيق لاستقبال طلاب الثانوية العامة لتسجيل راغباتهم للالتحاق بالكليات والمعاهد المختلفة لعام 2018 / 2019، وهذه الجولة كانت برفقة رئيس قطاع التعليم والمشرف العام علي التنسيق بالوزارة الاستاذ “السيد عطا” ورئيس الإدارة المركزية للتنسيق الاستاذ “محمد أبو زيد” .

كما شدد الدكتور “خالد عبد الغفار” وزير التعليم العالي والبحث العلمي على معامل الحاسب الآلي المعدة والمجهزة للطلاب لتسجيل رغباتهم بالكليات والمعاهد المناسبة، مؤكدا على توفير الراحة لهم، طالبا من الطلاب أن يختاروا رغباتهم بكل دقة واستكمالها بشكل جيد .

وكل ما يتعلق بخطوات تسجيل رغبات الطلاب بالكليات والمعاهد المناسبة، من خلال هذا الرابط :تفاصيل تنسيق القبول بالكليات والمعاهد لطلاب الثانوية العامة

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.