عاجل.. انقلاب قطار البدرشين وارتفاع حصيلة مصابي الحادث إلى 55 مصاب

عاجل.. انقلاب قطار البدرشين وارتفاع حصيلة مصابي الحادث إلى 55 مصاب
عاجل.. انقلاب قطار البدرشين وارتفاع حصيلة مصابى الحادث الى 55 مصاب

في خبر عاجل أعلنت وزارة الصحة عن ارتفاع حصيلة مصابي حادث انقلاب القطار إلى 55 مصاب، وتتراوح الإصابات ما بين كسور و إصابات سطحية وكدمات وجروح سطحية، و أنه قد تم تحويل عدد من المصابين إلى مستشفى الهرم و عدد من المستشفيات القريبة، و سنواصل على مصر فايف متابعة آخر المستجدات لحظة بلحظة.

حيث  أعلنت هيئة السكك الحديد عن انقلاب قطار 986 مكيف ” القاهرة قنا ”  بمحطة المرازيق حيث تم سقوط ثلاث عربات من القطار، و قد ذكر أحد ركاب القطار أنهم فوجئوا باهتزاز شديد عند دخولهم للمزلقان، كما أضافوا أن القطار دخل بسرعة شديدة في تحويله خاطئة خاصة بمزلقان المرازيق مما أسفر عن انقلاب أربع عربات من القطار.

و في نبأ عاجل وفق قناة “اون لايف” بأنه قد تم التحفظ على سائق القطار وعامل التحويلة، و يتابع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء كما يتابع وزير الصحة والنقل تطورات حادث القطار، كما شدد رئيس الوزراء على كشف ملابسات  وقوع هذا الحادث و اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للوقوف على أسبابه.

عاجل.. انقلاب قطار البدرشين وارتفاع حصيلة مصابي الحادث إلى 55 مصاب 7 عاجل.. انقلاب قطار البدرشين وارتفاع حصيلة مصابي الحادث إلى 55 مصاب 8 عاجل.. انقلاب قطار البدرشين وارتفاع حصيلة مصابي الحادث إلى 55 مصاب 9 عاجل.. انقلاب قطار البدرشين وارتفاع حصيلة مصابي الحادث إلى 55 مصاب 10