التخطي إلى المحتوى
عاجل.. “نجم المنتخب” يوقع لـ بيراميدز رسميًا.. ويصبح أعلى راتب في تاريخ الدوري المصري
منتخب مصر

كشف مصدر رسمي داخل نادي بيراميدز إف سي، فإن نجم منتخب مصر، ولاعب الزمالك السابق “عمر جابر” قد وقع بالفعل لمصلحة نادي بيراميدز إف سي لمدة 4 سنوات، قادمًا من صفوف نادي لوس أنجلوس الأمريكي، والذي فعل بند شراء اللاعب والذي عقد موجود في عقد إعارته من صفوف بازل السويسري، والذي وصل إلى نحو 2 مليون دولار أمريكي..

وقال المصدر، بأن عمر جابر مع بيراميدز ينص على حصول على نحو 2 مليون جنيه في الشهر الواحد، وهو الأمر الذي يجعل عقد عمر جابر مع بيراميدز، هو العقد الأغلى في تاريخ بطولة الدوري المصري حتى هذه اللحظة.

وكانت تقارير إعلامية قد اكدت من قبل بأن عمر جابر قد فسخ تعاقده مع نادي لوس أنجلوس جالاكسي، وعاد لمصر من جديد، وذلك بسبب ظروف عائلية لم يتم الكشف عنها، ولكن يبدو بأن عودة جابر إلى مصر كانت بسبب وجود عرض قوي من قبل نادي “بيراميدز إف سي”، والذي تملكه شركة سعودية.

ويذكر بأن بيراميدز  إف سي، قد أعلن منذ قليل عن حصوله على موافقة الزمالك على إعارة اللاعب “مصطفى فتحي” إلى صفوف نادي بيراميدز مقابل حصول الزمالك على 9 مليون جنيه، وذلك بالإضافة إلى بيع حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك أحمد الشناوي مقابل 3 مليون دولار.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن كذلك عن حصول على مصطفى فتحي ومحمد الشناوي، وذلك مقابل بقاء طارق حامد، وإنضمام فرجاني ساسي نجم منتخب تونس، إلى صفوف الزمالك.

قد يهمك أيضًا

التعليقات