التخطي إلى المحتوى
عاجل.. التعليم العالي تكشف موعد بداية تنسيق الجامعات 2018 بعد ظهور النتيجة رسميًا
تنسيق الكليات

بعدما ظهرت نتيجة الثانوية العامة منذ قليل، بصورة رسمية، أعلنت وزارة التعليم العالي عن موعد بداية تنسيق الجامعات المصرية 2018، وذلك خلال تصريحات رسمية على لسان مصادر مسؤولة في الوزارة..

وقال السيد عطا رئيس قطاع التعليم في وزارة التعليم العالي، والمشرف العام على عملية تنسيق الكليات، بأن الإعلان عن بدء مرحلة التنسيق الأولى للجامعات سيكون بعد 3 أيام من تسلم وزارة التعليم العالي، النتيجة النهائية والمعتمدة للثانوية العامة لهذا العام من وزارة التربية والتعليم

وقال عطار في تصريحات خاصة لإحدى المواقع الإخبارية: “على الرغم من ظهور النتائج بشكل رسمي، ولكننا في وزارة التعليم العالي، لم نتسلم هذه النتائج حتى هذه اللحظة”.

وأوضح “السيد عطا” في تصريحاه، بأن الوزارة قد حددت موقع للتنسيق الإلكتروني هذا العام، سوف يسجل فيه الطالب بياناته عبر الرابط التالي، https://tansik.egypt.gov.eg/application/، مؤكدة بأن الموقع يعمل لمدة 24 ساعة وبدون توقف، من أجل التسهيل على أبنائنا الطلاب.

وكذلك يمكن الإستعانة  بمكاتب التنسيق المعلن عنها في الجامعات المختلفة لتسجيل رغباتهم، وذلك بحسب ما أكده المشرف العام والمسؤول الأول عن عملية التنسيق في مصر، والذي شدد على ضرورة أن يلتزم كل طالب بالوقت المحدد له بالتسجيل ضمن المرحلة الخاصة به والتي يتم تحديدها حسب الحد الأدنى للمجموع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.