التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. أحمد شوبير يؤكد إستغناء الأهلي عن “نجم الفريق” في مفاجأة صادمة للجمهور
أحمد شوبير خلال انتخابات النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن قيام مجلس إدارة النادي الأهلي بإخبار اللاعب “أحمد الشيخ”، بأنه لن يكون متواجد في قائمة الـ 25 مع النادي الأهلي، ولذلك فإنه عليه أن يحاول الحصول على عرض سواء بنظام الإعارة أو البيع..

وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك منذ قليل، تدوينة قصيرة حول أحمد الشيخ وقال فيها: “الأهلي يطلب من أحمد الشيخ إحضار عرض لإعارته أو بيعه لعدم وجود مكان له ضمن قائمة الفريق في الوقت الحالي في ظل قائمة الـ٢٥ لاعب”.

وأوضح شوبير، بأن رحيل أحمد الشيخ عن النادي الأهلي، يأتي بسبب عدم وجود أي قناعة لدى المدرب الجديد للأهلي، الفرنسي “باتريس كارتيرون” بإمكانيات أحمد الشيخ، حيث كان الفرنسي قد رفض سفر الشيخ مع البعثة إلى كرواتيا، ولكن لجنة الكرة طلبت ذلك حتى لا يعلم أحد بأن الأهلي يريد الإستغناء عن اللاعب بصفة رسمية، ومن ثم سوف ينخفض سعره وقيمته السوقية بصورة كبيرة.

ويذكر بأن مصدر مقرب من نادي الإسماعيلي قد اعلن بأن الدراويش قد طلبوا بصفة رسمية التعاقد مع اللاعب أحمد الشيخ ولكن على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة، وحتي هذه اللحظة لم يصل الرد النهائي من قبل النادي الأهلي على طلب الدراويش التعاقد مع الشيخ.

قد يهمك أيضًا

التعليقات