التخطي إلى المحتوى
موعد الإعلان عن أوائل الثانوية العامه  2018
نتيجة الثانويه العامه

سوف يتم الإعلان عن موعد أوائل الثانوية العامة، وهذا سوف يعلن في مؤتمر صحفي برئاسة السيد وزير التربية والتعليم بشكل رسمي وقد صرحت جهات مسئولة عن أن نسبة الأوائل في الثانوية العامة هم 53 طالبا كأجمالي للأوائل منهم 16 طالبا من شعبة علمي علوم و17 طالبا من شعبة علمي رياضه و17 طالبا من الشعبة الأدبية.

وقد ظهرت الخميس 12-7-2018 يتم الأعلان عن نتيجة الثانوية العامة وهذا بعد اعتمادها من السيد وزير التربية والتعليم السيد الوزير طارق شوقي.

وهناك الكثير من المهتمين بنتيجة الثانويه العامه فيتطلع الكثير بإهتمام بنتيجة الثانوية العامة 2018 فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم بأنه من الممكن معرفة نتيجة الثانويه العامه عن طريق الرابط الألكتروني برقم الجلوس وأيضا بالأسم والتعرف علي تفاصيل النتيجة من مجموع ودرجات الطالب، وهذا بعد إعتمادها من الوزير الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم .

متي موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

تعلن وزارة التربية والتعليم سوف يعلن النتيجة رسميا يوم الخميس 12-7-2018 وأنه سوف يكون هناك مؤتمر صحفي يعلن فيه أسماء الطلبة والطالبات الأوائل ومنهم 16 طالب وطالبة من الشعبة العلمية علوم و17 طالب وطالبة من الشعبة العلمي رياضة و17 طالب وطالبة من الشعبة الأدبية، وأيضا هناك طلبة وطالبات من المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا وهناك طالبين من المكفوفين.

ومن الجدير بالذكر أنه سجلت مؤشرات من نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة فهي تصل الي 74% لهذا العام 2018 لنتيجة الثانوية العامة.

وهذا العام 2018 ولأول مرة تعلن وزارة التربية والتعليم وهذا علي مستوي مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا سوف يعلن عن الأول علي طلاب الدمج.

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات