التخطي إلى المحتوى
أول فيديو لإذاعة السلام الوطني في المستشفيات الحكومية
وزيرة الصحة

أصدرت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قراراً تم تعميمه على جميع مستشفيات الجمهورية، حيث نص على إذاعة السلام الجمهوري ثم يعقبه قسم الأطباء يومياً، وذلك عن طريق الإذاعة الداخلية بالمستشفى.

وأوضحت الوزيرة أن هذا القرار يعزز من قيم الانتماء للوطن لجميع المستمعين في المستشفيات سواء للمريض أو الأطقم الطبية، مضيفةً أن بث القسم سيذكر الأطباء بمبادئ الإنسانية المنصوص عليها في القسم، والتي هي أساس أي عملية خدمية نبيلة تقدم للإنسان.

حالة من الجدل عاشها المجتمع المصري بعد هذا القرار فهناك المؤيد لهذا القرار، وعلى الجانب الآخر هناك المعارض لتلك القرار في ظل الأزمات الكبيرة التي تعانى منها المستشفيات من نقص الأدوية، وعدم الاهتمام الكامل بالمرضى، الكثير كان ينتظر قرارات حاسمة تصب في مصلحة المرضى وتطوير المستشفيات، والقضاء على نقص الأدوية .

واليوم نعرض لكم أول فيديو لإذاعة السلام الوطني في المستشفيات العامة، تطبيقًا لقرار الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان، والفيديو من مستشفى الوراق المركزي، ويظهر فيه بعض الأطباء وطاقم التمريض بالمستشفى ومنهم من يرفع الأعلام المصرية عند عزف السلام الوطني بالإذاعة الداخلية للمستشفى .

قد يهمك أيضا

التعليقات