مرتضى منصور يهاجم نجمي الأهلي: “أنتو شوية لاعبية عار.. لموا نفسكم بقى”

مرتضى منصور يهاجم نجمي الأهلي: “أنتو شوية لاعبية عار.. لموا نفسكم بقى”
مرتضى منصور

فتح مرتضى منصور النار على لاعب الأهلي السابق وعضو إتحاد الكرة الحالي “مجدي عبد الغني”، وذلك بعدما تدخل الأخير في أزمة قيد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في قائمة النادي الأبيض، وهو الأمر الذي أثار غضب مرتضى منصور..

وقال مرتضى منصور في تصريحات إعلامية مع برنامج الكرة والجماهير، والذي يذاع عبر قناة LTC قائلًا: “«لم نفسك يا مجدي وكفاية فساد، ومالكش دعوة بقصة كهربا، كل ما يحدث من مشاكل مع هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية، بسببك».

وأكد مرتضى منصور، بأن البعض لا يريد أن يلعب كهربا مع الزمالك، ولكن هذا لن يحدث، بحسب وصف رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، والذي شدد بأن كهربا قد جدد للزمالك لمدة 4 مواسم قادمة تبدأ من الموسم الجديد.

وأنتقل بعدها مرتضى للديث عن أزمة أحمد فتحي، وذلك بعدما طلب الأخير الحصول على راتب أكبر من إدارة الأهلي عقب عودته من المشاركة في كأس العالم، وعلق مرتضى منصور على تلك الأزمة قائلًا: ” «هو في إيه يا جماعة، إنتوا جبتوا كأس العالم وإحنا مش عارفين، ده إنتوا جايين مهزومين وعار».

https://www.youtube.com/watch?v=hnS11QeT8WA

الجدير بالذكر، بأن أحمد فتحي يعيش في علاقة متوترة في الوقت الحالي، مع إدارة الأهلي وجماهير النادي، وذلك بعد ظهور أنباء عن رفض فتحي تجديد عقوده مع القلعة الحمراء بعد عودته من المشاركة في كأس العالم، وذلك بشكل يخالف الإتفاق السابق بين الإدارة واللاعب، والذي وعد الخطيب ومجلس الإدارة بالتجديد بعد نهاية المونديال.