التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. الإسماعيلي يطلب التعاقد مع نجم الأهلي.. ورد غير متوقع من الخطيب !
الأهلي

كشف مصدر مقرب من اللاعب أحمد الشيخ، بأن الأخير قد تحصل على عرض رسمي من قبل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، والذي يسعى لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل بعدد من لاعبي الخبرة في بطولة الدوري، وذلك من أجل أن يحاول الدراويش تقديم أفضل ما لديه خلال مشاركته في البطولة المحلية، وكذلك في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يعود الإسماعيلي للمشاركة فيها بعد غياب طويل.

وأكد المصدر، بأن الإسماعيلي قد قدم العرض بصفة رسمية إلى النادي الأهلي، وذلك بعدما أنتشرت أخبار حول وجود نية لدى المدرب الفرنسي “كارتيرون” للتنازل عن خدمات اللاعب في الفترة المقبلة.

وعن رد فعل الأهلي تجاه هذه الصفقة، فقد أكدت عدة مصادر إخبارية موثوقة بأن الأهلي موافق وبشدة على إعارة أحمد الشيخ إلى صفوف الدراويش في الموسم المقبل، ولكن صفقة بيعه لن تكون سهلة، خاصة لكون إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب، لديها قناعة بأن أحمد الشيخ من اللاعبين المميزين داخل مصر.

ووفقًا لما اكده المصدر، فإن أحمد الشيخ قد تلقى اتصالا هاتفيا من مسؤولي النادي الإسماعيلي خلال وجوده بمعسكر كرواتيا مع الأهلي للتعرف على رأيه في الانتقال للدراويش.، واللاعب قد رحب بالإنتقال إلى الإسماعيلي في الفترة المقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات