التخطي إلى المحتوى
تأهل منتخب فرنسا لنهائي مونديال روسيا 2018
كأس العالم 2018

شهدت اليوم مباراة رائعة تجمع بين منتخب فرنسا ومنتخب بلجيكا في ملعب “سانت بطرسبرج” على أرض روسيا، التي انتهت بفوز منتخب فرنسا بهدف واحد مقابل لا شئ لصالح منتخب بلجيكا، ويتأهل منتخب فرنسا لنهائي مونديال كأس العالم بروسيا 2018 .

تشكيل منتخب فرنسا يتكون من : بريسنيل كيمبيمبي – عثمان ديمبيلي – ستيفن نزونزي – ستيف مانداندا – نبيل فقير – فلوران توفان – ألفونس أريولا – بينجامين ميندي – جبريل سيديبي – عادل رامي – كورينتين توليسو – توماس ليمار  .

بينما منتخب بلجيكا يضم : توماس فيرمايلين – سيمون مينيوليه – درايز ميرتنز – يوري تيليمانس – ديدريك بوياتا – لياندير ديندونكير – ميتشي باتشاويي – عدنان يانوزاي – تورغان هزار – كوين كاستيلس – يانيك فيريرا كارسكو .

وقد انتهي الشوط الأول بالتعادل بين منتخب فرنسا ومنتخب بلجيكا، على الرغم من ضياع كثير من المحاولات لتسجيل أهداف لصالح منتخب فرنسا، ومع بداية الشوط الثاني أحرز اللاعب “سامويل أومتيتي” الهدف الأول في الدقيقة 51 من توقيت المباراة .

وانتهت المباراة بفوز منتخب فرنسا لنهائي كأس العالم بمونديال روسيا ٢٠١٨، وستواجه المنتخب الفائز في مباراة الغد القائمة على أرض روسيا بين منتخب إنجلترا ومنتخب كرواتيا .

قد يهمك أيضًا

التعليقات