التخطي إلى المحتوى
مصدر حكومي: المصريين على موعد مع عدة مفاجآت خلال الأسبوع القادم.. وتلك هي أبرزهم
السيسي ومدبولي

قال مصدر حكومي في وقت سابق من صباح اليوم، بأن كل الأسماء التي يتم تداولها في وسائل الإعلام حول حركة المحافظين والمتوقع الإعلان عنها في الأسبوع المقبل، غير صحيحة على الإطلاق، مشددًا على كون وزارة التنمية المحلية قد جهزت قائمة بأسماء المرشحين وسوف يتم عرضها خلال الساعات المقبلة على رئيس الحكومة الدكتور مصطفى مدبولي ومن ثم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي..

وأكد المصدر، بأن حركة المحافظين والتي لن يتم الإعلان عنها قبل نهاية هذا الأسبوع، سوف تحمل العديد من المفاجآت للمواطنين، خاصة في ظل إعتماد الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على الوجوه الجديدة من أجل تجديد الدماء في المحافظات.

وأكد المصدر، بأنه من المؤكد بأن يكون محافظ القاهرة واحد من المحافظين الراحلين في التشكيل الجديد للمحافظين، والذي يتوقع الإعلان عنه مع بداية الأسبوع المقبل من قبل رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي.

ويذكر بأن عدة تقارير قد أكدت ترشيح اللواء حمدي الجزار، مساعد وزير التنمية المحلية لشؤون المحليات مرشح لتولي منصب محافظ أسيوط أو سوهاج، إلى جانب استمرار اللواء شريف حبيب، محافظ بني سويف؛ نظرًا لوجود تكليف رئاسي له في أحد المشروعات التي لم تنته بعد.

وفي سياق منفصل، قالت مصادر داخل وزارة المالية، بأن الوزير الدكتور محمد معيط قد وعد المواطنين بمفاجآت سارة خلال الفترة المقبلة، ولكن المصادر رفضت الكشف عن تفاصيل هذه المفاجآة في الوقت الحالي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.