بعد أنباء عن إنتقاله رسميًا للأهلي.. أول رد من والد “نجم الزمالك”

بعد أنباء عن إنتقاله رسميًا للأهلي.. أول رد من والد “نجم الزمالك”
الأهلي والزمالك

بعدما ظهرت أنباء عن توقيعه لمصلحة النادي الأهلي، وذلك بعد عودته من جديد إلى القاهرة بعدما فسخ تعاقد مع نادي لوس أنجلوس الأمريكي، أكد والد اللاعب عمر جابر بأن نجله حتى الآن لم ينتقل إلى صفوف الأهلي، مشددًا على كونه نجله سوف ينتظر فترة حتي يحدد مصيره.

وأضاف محمود جابر المدير الفني لنادي أم صلا لقطري: ” عمر جابر دخل في مفاوضات رسمية وجادة مع نادي بيراميدز خلال الساعات الماضية، ولكن حتى الآن لم نحسم الأمور بشكل رسمي”.

وأوضح عمر جابر في برنامج ستاد الهدف عبر أثير الشباب والرياضة: “”عمر خرج إعارة بنية البيع من نادي بازل السويسري إلى لوس أنجلوس الأمريكي،من المفترض أن يتوجه بيراميدز إلى فريق بازل، الذي بدوره سيتحدث مع لوس أنجلوس لحسم الصفقة”.

وأوضح عمر جابر في تصريحاته بأن لوس أنجلوس يحق له شراء عمر جابر من بازل مقابل 800 ألف دولار وفقًا للعقد المبرم بين الناديين،

وعن إنتقال نجله للأهلي، قال محمود جاير: “بالنسبة لي الأهلي فريق كبير وشرف لأي لاعب ارتداء قميصه، ولكن لا أعرف كيف يفكر عمر وما هى خططه للفترة المقبلة”، نافيًا بأن الزمالك لم يتفاض على الإطلاق مع عمر جابر في الفترة الأخيرة مشددًا على كون اللاعب ربما لن يلعب في الزمالك في الموسم الجديد.