التخطي إلى المحتوى
“جثث الأطفال كانت مرمية في الشارع”.. تفاصيل جريمة غامضة هزت الرأي العام صباح اليوم

“جثث الأطفال كانت موجودة عند الزبالة”.. بهذه الكلمات بدأ بعض شهود العيان حديثهم عن إكتشاف جثث لثلاثة أطفال في أكياس بلاستيكية سوداء وملقأة على الرصيف، وذلك بالقرب من فندق شهير..

وأوضحت مصادر في نيابة جنوب الجيزة الكلية صباح اليوم، بأنها قد أنتقلت إلى موقع الحادث، وبالفعل تم العثور على 3 جثث لأطفال مذبوحين وموجودين داخل أكياس بلاستيكية سوداء وملقأة على رصيف بالقرب من مكان تواجد أحد الفنادق الشهيرة في تلك المنطقة.

وبدأ بعدها عملية تناظر الجثث، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وقد تم إنتداب الطب الشرعي من أجل بيان سبب الوفاة، والتوصل إلى بعض ملابسات الحادث.

وقالت التقارير الأمنية، بأن أجهزة الأمن في الجيزة تقوم الآن بتكثيف الجهود من أجل كشف غموض العثور على ثلاث 3 أطفال وذلك داخل أكياس القمامة، مشيرة إلى كون فريق من البحث الجنائي يقوم الآن بعمل كردون أمني حول موقع العثور على الجثث، مشددة على كون  مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي اللواء إبراهيم الديب قد أمر بضرورة متابعة التحريات إلى حين معرفةالأسباب وملابسات هذه القضية مع تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات فى الواقعة لكشف غموض الحادث والتوصل إلى الجناة.

قد يهمك أيضا

التعليقات