التخطي إلى المحتوى
عاجل.. عصام الحضري يكلف 8 محامين للدفاع عنه في هذه القضية المثيرة للجدل
عصام الحضري

كشف الحارس المصري الدولي “عصام الحضري” حارس مرمى منتخب مصر، ونادي الإسماعيلي، بأن المنتخب يحتاج إلى التعاقد مع مدرب أجنبي في الفترة المقبلة، مشددًا على كون المدرب الوطني لا يصلح لقيادة منتخب مصر في الفترة المقبلة، خاصة في ظل الهجوم الإعلامي المستمر على لاعبي الفراعنة في الفترة الأخيرة.

وخلال مداخلة هاتفية، قال عصام الحضري منذ قليل لإحدى البرامج الرياضية: في رائي المدرب الأجنبي هو الأفضل لمنتخب مصر، وذلك لكون الوحيد القادر على مواجهة النقد الإعلامي دون مشاكل، في الحقيقة المدرب الوطنى لا يصلح في هذا التوقيت بالتحديد”.

وعن الإتهامات التي يتم توجيهها لعصام الحضري بشأن كونه واحد من المتسببين في ظهور منتخب مصر بهذا الشكل السيء في كأس العالم، وعن قيامه بالتعاقد مع قناة فضائية من أجل تصوير بعض اللقطات للاعبين ونشرها عبر القناة مقابل الحصول على بعض الدولارات، فقا عصام الحضري: “أنا مش هرد على الكلام ده دلوقتي.. أنا شخص تاريخي معروف للجميع، وسعيد أن فيه ناس بتدافع عني”.

وختم الحضري تصريحاته قائلًا: “تم تكليف 8 محامين بقيادة أشرف عبد العزيز يدافعون عن كرامتي ضد اتهامات المونديال، أنا تاريخي يعرفه الجميع وفخور بمن يدافع عني “.

قد يهمك أيضًا

التعليقات