موعد مباراة انجلترا وكرواتيا في دور نصف النهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة انجلترا وكرواتيا في دور نصف النهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة انجلترا وكرواتيا

يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم موعد مباراة انجلترا وكرواتيا والتي تقام ضمن مباريات دور نصف النهائي كأس العالم على ملعب لوجنيكي، حيث ستقام اليوم الأربعاء 11 يوليو، ونقدم لكم من خلال هذا المقال تفاصيل موعد المباراة والقنوات التي ستبث عليها.

موعد مباراة انجلترا وكرواتيا

يلتقي المنتخب الانجليزي ومنتخب كرواتيا في منافسات دور نصف النهائي من بطولة كاس العالم روسيا 2018 اليوم الأربعاء 11 يوليو، حيث ستنطلق المباراة على ملعب لوجنيكي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

تأهل منتخب كرواتيا عقب فوزه علي منتخب روسيا في منافسات الدور ربع النهائي، كما فازت كرواتيا علي منتخب الدنمارك في مباريات دور 16 من بطولة كاس العالم.

وقد تأهلت انجلترا لدور نصف نهائي كاس العالم 2018 عقب فوزها علي منتخب السويد في دور ربع النهائي، كما فازت انجلترا على المنتخب الكولومبي في مباريات دور 16، ولم تصعد انجلترا لدور نصف النهائي مونديال كأس العالم من عام 1990 التي أقيمت في إيطاليا، ويسعى كلا من منتخب انجلترا ومنتخب كرواتيا إلي الفوز في هذه المباراة للصعود إلى الدور النهائي من كاس العالم روسيا 2018 والتتويج بلقب المونديال.

موعد مباراة انجلترا وكرواتيا في دور نصف النهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة 1

القنوات الناقلة لـ مباراة انجلترا وكرواتيا

تنقل شبكة القنوات القطرية بين سبورت مباراة انجلترا وكرواتيا على القنوات التالية.

  • beIN SPORTS HD 1 FR
  • beIN SPORTS MAX 1 HD AR
  • beIN SPORTS MAX 2 HD AR

إقرأ أيضا :

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في دور نصف نهائي كأس العالم والقنوات الناقلة للمباراة