بيان عاجل من نادي القضاة يكذب فيه قناة الجزيرة القطرية

بيان عاجل من نادي القضاة يكذب فيه قناة الجزيرة القطرية

أصدر منذ قليل نادي القضاة المصري برئاسة المستشار ” محمد عبد المحسن” بيان عاجل للرد على قناة الجزيرة القطرية، مؤكداً عدم صحة ما نشرته بشان قضاة مصر.

حيث أكد رئيس النادي من خلال البان الصادر عدم صحة ما أعلنته قناة الجزيرة بشان رواتب قضاة محاكم الاستئناف، موضحاً أن تلك الأخبار غير صحيحة.

حيث جاء قي نص البيان الصادر من النادي:-

” انطلاقًا من دور مجلس إدارة نادي قضاة مصر رئيسًا وأعضاءً في الزود عن قضاة مصر الأجلاء وهيبتهم وكرامتهم والحفاظ علي حقوقهم والتصدي لكل المحاولات التي تحاك من النيل من القضاء والقضاة وإزاء الهجمة الشرسة التي انتهجتها قناة الجزيرة والتي دأبت على نشر أخبار مغلوطة كان أخرها وجود زيادة لم تحدث في رواتب القضاة.

وهي بلا شك مؤامرات كريهة ودعوات خبيثة دس فيها سما زعافًا لاستهداف سلطات الدولة وركائزها الأساسية تسعى لتفتيت لحمة الوطن وزعزعة أمنه واستقراره وزرع بذور فتنة بين أطيافه تمطر عليها عبارات ملوثة لتنتج نبتًا شيطانيًا يمزق الروابط ويقطع الأواصر.

و انه كان لزاما علينا أن نؤكد على كذب تلك الأخبار المسمومة وعدم صحتها وأن القضاة مؤتمنون وأمانتهم رسالة لن يجزيهم عن حسن أدائها إلا الحق العزيز .

إذ يطالب نادي قضاة مصر في هذا الصدد وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والتي نكن لها كل احترام وتقدير ونثمن دورها في توعية الرأي العام ودعم استقلال الوطن ألا تجعل ساحاتها الإعلامية منابر لمن يدنسوا محراب العدالة بأحاديث مغلوطة ومفتراة بقولة في غير موضعها أريد بها خلخلة التماسك بين أفراد الشعب المصري العظيم

وجاء هذا البيان رداً على ما تناولته قناة الجزيرة القطرية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أعلنت عن أرقام غير حقيقية بشأن رواتب قضاة محكمة الاستئناف.