التخطي إلى المحتوى
إسرائيل تتفوق على مصر في ترتيب الدول الأكثر قوة على مستوى العالم.. ومركز غير متوقع للسعودية !!
خلاف بين مصر والكيان الصهيوني

أكد موقع “إسرائيل تتحدث بالعربية” بأن تصنيف قد أعدته مجلة أمريكية شهيرة، قد وضع الدولة الصهيونية ضمن ترتيب أبرز الدول العالم نفودًا سواء على الناحية العسكرية أو الإقتصادية، وذلك لعام 2018.

وقال موقع مجلة يو إس نيوز الأمريكية، بأن إسرائيل قد وصلت للمرتبة الثانية في تصنيف الدول الأكثر قوة على مستوى العام، وذلك يعكس مدى النقوذ الإقتصادي الذي أصبحت تتمتع به تل آبيب في السنوات الماضية على حد وصفها، وذلك على قوة  تحالفاتها الدولية وقوتها العسكرية.

وقالت المجلة الشهيرة، بن الولايات المتحدة هي من تتصدر هذا الترتيب، ويأتي في المرتبة الثانية روسيا، ويعدها في المرتبة الثالثة الصين ثم ألمانيا وبريطانيا.

أما عن الدول العربية، فقد جاءت السعودية في المركز الأول عربيًا والمركز التاسع على المستوى العربي، وجاءت من بعدها الإمارات العربية المتحدة في المركز الثاني على مستوى العرب والعاشر على مستوى العالم.

في حين جاءت قطر في المركز الـ20 على مستوى العام والمركز الثالث على مستوى الوطن العربي، في حين جاءت مصر في المركز الخامس والعشرين على مستوى العالم والمركز الرابع على مستوى الوطن العربي.

وبهذا تكون هناك 4 دول عربية وهي السعودية والإمارات وقطر ومصر في تصنيف أقوي 25 دولة على مستوى العالم بحسب التنصيف الذي أعدته مجلة يو إس نيوز الأمريكية

قد يهمك أيضا

التعليقات