التخطي إلى المحتوى
ظهور جديد لـ حسني مبارك يثير جدل عبر السوشيال ميديا.. وصفحة لأنصاره تكشف عن آخر رسالة منه
مبارك

أثار ظهور جديد للرئيس حسني مبارك حالة من الجدل في السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشرت إحدى الصفحات التابعة لمحبي وأنصار الرئيس السابق صورة تجمعه مع وزير سابق وهي يحيى عبدالمجيد، وزير شؤون مجلسي النواب والشورى الأسبق، ومحافظ الشرقية الأسبق والذي تجمعه علاقة وطيدة بحسني مبارك.

وقالت مصادر مقربة من مبارك، بأن الأخير يعيش الآن في حالة صحية مستقرة إلى حد كبير، وظهر في الصورة رفقة يحيي عبد المجيد، وهو بيتسم على الرغم من كل المعانأة التي عاشها على مدار السنوات السبع الأخيرة، وبالتحديد منذ إندلاع ثورة يناير 25 على نظام حكمه، وبعدها رحيله عن الحكم ليبدا رحلة من المحكمات استمرت لسنوات طويلة.

ونلقت إحدى الصفحات عن مصدر مقرب لمبارك، بان الأخير يود توجيه رسالة إلى كل محبيه، بانه الآن في حالة صحية جيدة ويشكرهم على تقديرهم المستمر له.

وجاءت أغلب تعليقات المتابعين عبر الصفحات التي عرفت بأنها مؤيدة للرئيس الأسبق لتتنمى له الشفاء التام والسلامة، ووصل الأمر إلى إطلاق البعض لتصريحات من نوعية: “وحشتنا ياريس”.

ويذكر بأن حسني مبارك في الفترة الأخير أصبح غير دائم الظهور، ويتوقف ظهوره فقط على بعض الصور التي يلتقطها بعض الشخصيات العامة معه في حالة قيامهم بأي زيارات له في منزله بمصر الجديدة، كالصورة الأخيرة التي نشرت له مع الوزير الأسبق “يحيي عبد المجيد”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات