التخطي إلى المحتوى
صباح اليوم.. الرئيس السيسي يوافق على تعديل أسعار هذه السلع !!
السيسي

أكد مصدر رسمي من داخل رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي قد وجه بضرورة أن يتم تكثيف كل الجهود والإجراءات من أجل دعم وتنشيط التجارة الداخلية في الفترة المقبلة، وخاصة فيما يتعلق بالسلع التموينية..

وأكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس قد أشار إلى ضرورة أن يكون هناك برامج واضحة بين القطاع الخاص و والشركات القابضة الغذائية لإقامة سلاسل للمنافذ السلعية والتجارية مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة، مشددًا على كون مصر تعد سوق كبير ومتاح للإستثمار بشكل جيد.

اجتماع بين الرئيس والوزراء

وجاء ذلك كله خلال اجتماع عقده الرئيس مع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في حضور وزير التموين، الدكتور على المصيلحي، حيث أستعرض الرئيس مع مدبولي والمصيلحي، الإستراتيجية الشاملة لوزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الفترة القادمة، وما تتضمنه من برامج ومشروعات تهدف إلى توفير المحاصيل والسلع الأساسية وتطوير قطاع التجارة الداخلية وتوفير الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجاً، وضبط الأسواق المختلفة على مدار الفترة المقبلة.

موافقة السيسي على إستيراد الأرز

وخلال الاجتماع، قد وافق الرئيس السيسي بصفة رسمية على السماح بإستيراد الأرز، مع قيام هيئة السلع التموينية بتسويقه بدءًا من العام الجديد، وذلك مع وضع أسعار جديدة للمحاصيل بالإتفاق مع وزارة الزراعة.

قد يهمك أيضا

التعليقات