التخطي إلى المحتوى
شوبير يواصل كشف المفاجآت.. وينشر تفاصيل مثيرة حول “فضيجة جديدة” للمنتخب !!
أحمد شوبير خلال انتخابات النادي الأهلي

“فضائح بعثة الفراعنة” في روسيا، منذ فترة طويلة، وهذا العنوان هو المسيطر على عدد كبير من البرامج الرياضية، والتي تريد توضيح ما حدث في معسكر روسيا للرأي العام والجماهير.. ومن بين هذه البرامج كان “مع شوبير”، والذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة صدى البلد..

وقال شوبير في تصريحاته التي وصفت بالنارية، بأن المسؤول الأول عن ما حدث داخل فندق منتصر والأخطاء القاتلة التي جعلت مصر تخرج من المونديال “صفر اليدين”، هو قائد وكابتن منتخب مصر، وبالتأكيد الجميع يعلم بأن كابتن المنتخب هو “عصام الحضري”، ولكن أحمد شوبير رفض الحديث عنه بشكل علني.

شوبير علق على هذه الواقعة قائلًا: “لجهاز الفني ليس له تأثير على لاعبي المنتخب بالقدر الذي يملكه كابتن الفريق الذي من الواجب أن يكون هو المثل الأعلى في كل شيء، من يغضب يغضب، ولكن لابد أن نكون حاسمين في القرارات، وكان من الضروري أن يتم ترحيل كابتن منتخب مصر، وليس أن نقوم بتكريمه وخوض المباراة الأخيرة للمنتخب أمام السعودية”.

وكان شوبير قد أكد في أكثر من حلقة سابقة، بأن منتخب مصر قد ذهب إلى روسيا من أجل المشاركة في كأس العالم، ولكن الأجواء التي كانت تحيط باللاعبين وتصوير فيديوهات من داخل غرف بعض اللاعبين، وتواجدت زوجات اللاعبين داخل الفندق، أدى في النهاية إلى غياب التركيز وخسارة المنتخب لثلاث مباريات في كأس العالم.

ويذكر كذلك بأن شوبير قد أشار إلى كون زوجة أحد اللاعبين قد صعدت إلى غرفته في الفندق، وأفتعلت مشاجرة مع الجهاز الفني إعتراضًا على عدم مشاركة زوجها في مباريات منتخب مصر في كأس العالم.

قد يهمك أيضًا

التعليقات