مفاجأة.. كارتيرون يقرر الإستغناء عن “نجم الأهلي” بصفة رسمية.. وصدمة للجماهير الحمراء

مفاجأة.. كارتيرون يقرر الإستغناء عن “نجم الأهلي” بصفة رسمية.. وصدمة للجماهير الحمراء
كارتيرون

كشف مصدر رسمي داخل النادي الأهلي، بأن المدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون” قد أخبر مجلس الإدارة بصورة رسمية، بأنه قد قرر الإستغناء عن اللاعب أحمد الشيخ، وذلك بعدما شعر كارتيرون، بأن اللاعب لم يعد قادر على تمثيل الأهلي في الموسم المقبل، ومن الأفضل أن تتم إعارته لصوف أي نادي آخر في الفترة المقبلة قبل غلق سوق الإنتقالات الصيفية..

وكشف المصدر، بأن كارتيرون قد تحدث مع لجنة الكرة، بخصوص هذا الأمر، والأخيرة من جانبها، أعطت الضوء الأخضر للجنة التسويق، والتي يقودها “محمد فضل”، من أجل البحث عن عرض بيع أو إعارة سواء داخلية أو خارجية للاعب في أسرع وقت ممكن.

ويذكر بأن أحمد الشيخ يتواجد الآن داخل معسكر الفريق والذي يقام في كرواتيا، ولكن اللاعب لا يشارك في التدريبات، ولم يشارك في المباراة الودية بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

وفي سياق منفصل، قالت تقارير إعلامية، بأن لجنة الكرة في الأهلي قد وافقت على طلب الجهاز الفني واللجنة الفنية بشأن التعاقد مع ثنائي في قلب الدفاع خلال الفترة الحالية، مشددة على كون اللاعب الأول كان المالي ساليف كوليبالي، ولم يكشف الأهلي بعد عن أسم المدافع الآخر الذي سيتم ضمه لصفوف الفريق من أجل تدعيم الخط الخلفي.