التخطي إلى المحتوى
“هنا أوروبا”.. مونديال روسيا يشهد حدث غير مسبوق.. وليفربول يترقب صفقة رونالدو !!

“هنا أوروبا”.. فقرة رياضية تأتيكم كل صباح برعاية “مصر فايف”، وذلك من أجل تغطية حصرية وشاملة لكل عناوين الصحف الأوروبية والعالمية وإلقاء الضوء على ما يحدث في الملاعب الأوروبية..

البداية هذه المرة ستكون من موسكو، حيث يلعب مونديال روسيا 2018، والذي نجح في أن يكون أول مونديال في تاريخ اللعبة من إنطلاق بطولة كأس العالم 1930 في الأوروجواي، والذي يشهد نصف النهائي فيه غياب الثلاثي المرعب، ألمانيا والبرازيل والأرجنتين.

حيث لم يسبق وأن لعب نصف نهائي في أي بطولة كأس عالم سابقة، دون تواجد واحد على الأقل من بين الثلاث منتخبات المذكورة.

وبعد روسيا، نتحرك صوب ليفربول، حيث يريد نادي ليفربول، بأن ينجح يوفنتوس في الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو، وذلك حتى يتمكن ليفربول وقتها من إستغلال الوضع وتقديم عرض مغري للدولي الأرجنتيني “باولو ديبالا”، والذي من المتوقع أن يتم السماح له بالرحيل في حالة كان اللاعب نفسه يرغب في ذلك، خاصة بعد وصول الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدينة تورينو.

وفي الجانب الآخر من الكرة الإنجليزية، حيث العدو اللدود لنادي ليفربول، مانشستر يونايتد، والذي أكد مسئولوه بأن النادي الآن يعمل على أكثر من صفقة،و يرغب في إنهاء تفاصيل هذه الصفقات في أسرع وقت ممكن، خاصة بعدما تقرر أن يتم إغلاق سوق الإنتقالات في إنجلترا يوم 9 أغسطس المقبل أي قبل بداية الدوري بيوم واحد.

قد يهمك أيضا

التعليقات