التخطي إلى المحتوى
“هل سُيلغي المونديال؟”.. رد فعل غير متوقع من بوتين بعد خروج روسيا من كأس العالم
بوتين

توقع البعض بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيكون في قمة غضبه عندما يخرج منتخب بلاده من كأس العالم على يد منتخب كرواتيا، ووصل الأمر إلى قيام بعض الصفحات بالسخرية من بوتين المعروف بقرارته النارية، مؤكدين بأن الزعيم الروسي قد يلغي كأس العالم..

ولكن رد فعل بوتين كان غير متوقع على الإطلاق، ومعاكس لكل التوقعات، حيث أكد الرئيس الروسي، بأنه سعيد للغاية بالمستوى الجيد الذي ظهر به المنتخب طيلة فترات البطولة، وذلك خلال كلمة رسمية ألقاها المتحدث بإسم قصر الكرملين.

وقال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين حول رأي بوتين في مباراة روسيا وكرواتيا: “الرئيس بوتين قد شاهد المباراة بشكل كامل، وأعرب عن سعادته بالمستوى الجيد للفريق الروسي”، مشددًا على كون بوتين يرى بأن روسيا خسرت في مباراة نظيفة وجيدة، وكانت تستحق التاهل، ولكن على أي حال فالرئيس الروسي فخور بلاعبي منتخب بلاده.

وكانت المفاجآة الكبرى، بعدما ذكرت مصادر صحفية محلية في روسيا، بأن الرئيس الروسي قد طلب من اللاعبين الحضور إلى القصر الرئاسي من أجل تكريمهم على الأداء المبذول لتشريف الكرة الروسية، وتقديم صورة طيبة عن روسيا خلال منافسات كأس العالم الحالية والمقامة هناك في الأراضي الروسية.

قد يهمك أيضا

التعليقات