التخطي إلى المحتوى
عضو بالبرلمان يهاجم مبارك وعائلته.. ورد ناري من علاء مبارك: “أهل الرمم يتطاولون على أهل القمم” !!
علاء مبارك

وجه علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” رئيس نارية إلى مصطفى الجندي عضو مجلس النواب وذلك بعد تصريحات الأخيرة في برنامج 90 دقيقة والتي أثارت جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية..

وكان مصطفى الجندي قد تحدث خلال تواجده كضيف في برنامج 90 دقيقة، وقال: “رجال العهد البائد اللي بيقولوا ولا يوم من أيامك يا مبارك، ويلا ناخد البنزين أرخص من السعودية وببلاش كمان، طالما بتقول أمين ومطاطي، تبقى موافق أن بلدك تكون تابع ودلول لبلاد عالمية، بس لأ دي مش مصر وعلشان كده قمنا بثورة”.

وأكمل الجندي تصريحاته النارية، ليؤكد بأن الثورة قد قامت على مبارك ونظام حكمه، وكان لابد من إقامة حاكم ثورية ضد الفساد الذي شهدته البلاد على مدار 30 عاما، مشيرًا إلى كون نظام مبارك حتى الآن يحاول القيام بثورة مضادة.

وليأتي التعليق الناري من نجل مبارك،حيث كتب علاء مبارك عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر مساء يوم الأمس: “”تطاول أهل الرمم على أهل القمم أفضل تعليق قرأته في وصف ما جاء على لسان الأستاذ مصطفي الجندي في حواره علي برنامج ٩٠ دقيقة”، وهو الأمر الذي أعتبره رواد السوشيال ميديا رد قاسي وناري وغير متوقع من علاء مبارك، والذي عرف دومًا بهدوءه الشديد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات