وزارة التربية والتعليم تعلن عن مواعيد بدء العام الدراسي الجديد 2018/2019

وزارة التربية والتعليم تعلن عن مواعيد بدء العام الدراسي الجديد 2018/2019
وزير التربية والتعليم

وافق المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي من خلال اجتماعه الأخير، على الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد ٢٠١٨/٢٠١٩ التي عرضها وزير التربية والتعليم الدكتور “طارق شوقي”، واحتوت الخطة على أن يبدأ العام الدراسي الجديد في ١ سبتمبر لعام ٢٠١٨ وينتهي في ٣٠ مايو لعام ٢٠١٩ شاملا التفاصيل الكاملة لها.

خريطه العام الدراسي الجديد :

  • حدد لمرحلة رياض أطفال والصف الاول الابتدائي أن تبدأ في ١ سبتمبر ٢٠١٨ .
  • بينما حدد للصفوف بداية من الصف الثاني الابتدائي والصفوف الابتدائيه كلها حتي الصف الثالث الثانوي، أن يبدأ العام الدراسي الجديد في ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨ حتي ٦ يونيو ٢٠١٨ .
  • حدد موعد أجازة الطلاب على أن تبدأ في ٢٦ يناير وتنتهي في ٢ فبراير أي لمدة أسبوعين .

مشارا إلي أن فترة امتحانات الفصلين الدراسين الأول والثاني تدخل ضمن أيام الدراسة الفعلية، على أن يكون السبت الموافق ٤ مايو ٢٠١٩ هو موعد بدء امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية التي ستنتهي في يوم الخميس الموافق ٣٠ مايو ٢٠١٩، مؤكدا على أن مرحلة التعليم الفني بجميع الدبلومات ستبدأ امتحاناتها في يوم السبت الموافق ١٨ مايو ٢٠١٩ .

 

وزارة التربية والتعليم تعلن عن مواعيد بدء العام الدراسي الجديد 2018/2019 7 وزارة التربية والتعليم تعلن عن مواعيد بدء العام الدراسي الجديد 2018/2019 8 وزارة التربية والتعليم تعلن عن مواعيد بدء العام الدراسي الجديد 2018/2019 9