التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. الزمالك يعلن إنتقال شيكابالا إلى نادي جديد.. وأول تعليق من اللاعب !
شيكابالا

بصفة رسمية، أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن إنتقال اللاعب “محمود عبد الرازق شيكابالا” إلى صفوف نادي الإسماعيلي على سبيل الإعارة، وذلك بعدما وافق الزمالك على العرض المقدم من قبل الدراويش للحصول على خدمات شيكابالا في إعارة لمدة موسم واحد..

وقال مرتضى منصور في تصريحات إعلامية منذ قليل حول إنتقال شيكابالا إلى الإسماعيلي: ” المجلس رحب بالعرض المقدم من النادي الإسماعيلي لاستعارة اللاعب محمود عبدالرازق “شيكابالا”، صانع ألعاب القلعة البيضاء، فالعلاقات بين الزمالك والإسماعيلي على ما يرام”.

وأكد مرتضى منصور كذلك، بأن الفريق الأبيض قد وافق بصورة رسمية على إعارة اللاعب الغاني أتشمبونج لنادي طلائع الجيش، وذلك بدءًا من الموسم الجديد.

وشدد مرتضى منصور، بأن قرار الموافقة على إعارة اللاعب الغاني أتشمبونج قد جاء بعد موافقة من الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس، والذي يرغب في إضافة بعض الأسماء الجديدة إلى قائمة الزمالك في الموسم الجديد، خاصة فيما يتعلق باللاعبين الأجانب.

ويذكر بأن مرتضى منصور كان قد هدد شيكابالا من قبل بالشطب في حالة عدم عودته لتدريبات الزمالك في الفترة المقبلة، وذلك بعدما تغيب شيكا عن تدريبات المارد الأبيض منذ عودته من معسكر منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018.

قد يهمك أيضا

التعليقات