التخطي إلى المحتوى
تعرف على أبرز المرشحين لجائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018..
كأس العالم

بعد نهاية مباريات اليوم الأول في دور ربع النهائي، بفوز بلجيكا على البرازيل، وفرنسا على الأوروجواي، لم يتبقى فقط سوى مباراتين في اليوم الثاني لربع النهائي، وبعدها مباراتين في نصف النهائي، ومبارة الثالث والرابع وأخيرًا مباراة الذهب في نهائي المونديال..

6 مباريات فقط متبقية على نهاية كأس العالم.. ولكن برأيك من يستحق أن يكون أفضل لاعب في هذا المونديال حتى هذه اللحظة؟ خلال هذا التقرير سنحاول أن نقدم لكم تغطية شاملة لأبرز المرشحين لهذه الجائزة من قبل بعض النقاد والصحف الأوروبية والعالمية.

  • كليان مبابي:
    نجح الفرنسي الشاب، كليان مبابي، في أن يفرض نفسه وبقوة على مونديال روسيا 2018، وهو الأمر الذي جعل الكثيرون يعتقدون بأن أبن 19 عام قد يحدث مفاجأة ويكون أصغر لاعب يحقق لقب جائزة أفضل لاعب في المونديال بالعصر الحديث.
  • لوكا مورديتش:
    “القائد كما يجب أن يكون”.. تلك هي المقولة التي تلخص مسيرة لوكا مورديتش مع كرواتيا في كأس العالم، هو ليس بهداف أو صانع ألعاب فريد من نوعه، ولكنه متوسط ميدان من الطراز الرفيع، مورديتيش حتى الآن يؤكد كرواتيا إلى لقب الحصان الأسود بكل جدارة، فهل ستكون له فرصة ويتأهل إلى نصف النهائي اليوم على حساب صاحب الأرض والجمهور؟.
  • هاري كين:
    هداف المونديال حتى هذه اللحظة بـ 6 أهداف، وعلى بعد هدفين من رقم رونالدو التاريخي والذي سجل 8 أهداف في مونديال كوريا واليابان 2002، ولكن هل تكفي أهداف هاري كين إنجلترا للوصول إلى نصف النهائي أو النهائي، في حالة حدوث ذلك فالأمير هاري سيكون هو المتوج بجائزة أفضل لاعب بكل تأكيد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.