التخطي إلى المحتوى
“هنا أوروبا”.. هازارد يوجه ضربة قاضية لـ صلاح.. وريال مدريد يكشف عن بديل رونالدو !!
هازارد ومحمد صلاح

“هنا أوروبا”.. فقرة رياضية يقدم موقع “مصر فايف” كل متابعيه من المحيط للخليج، وذلك في جولة رياضية صباحية في مختلف الصحف في أوروبا والعالم..

البداية هذه المرة من مدينة كازان الروسيةـ، والتي شهدت واحدة من كبرى مفاجآت كأس العالم في نسخته الحالية، وهذا بعدما تمكن هازارد ورفاقه من إزاحة البرازيل خارج المونديال بصورة غير متوقعة بعد الفوز عليهم بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء وصف بأنه الأجمل في كأس العالم.

ولكن هل سيكون كافي لبلجيكا التأهل لنصف النهائي وذلك بعد غياب دام لمدة 32 عام؟ الصحف البلجيكية تقول بان منتخب بلادها قد ذهب إلى روسيا من أجل “الذهب”.. ولكن هناك شخص آخر ذهب ليبحث كذلك عن ذهب ولكنه من نوع فردي، نعم هي “الكرة الذهبية”، والتي أصبح إيدين هازارد قريب من إزاحة محمد صلاح والدخول في ثلاثي البالون دور هذا العام مع ميسي ورونالدو.

وبحسب توقعات من تقارير إعلامية، فإن فوز بلجيكا بالكأس سوف يضمن لنجم تشيلسي الحالي الدخول في سباق البالون دور بكل قوة ومنافسة رونالدو وميسي، وربما كسر هيمنة الثنائي على الجائزة وتحقيق اللقب.

وفي الجهة المقبلة، حيث العاصمة مدريد، والتي تعيش أيام حزينة في معقل سنتياغو برنابيو، وذلك بعدما قرر نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الرحيل عن صفوف النادي والإنتقال إلى فريق آخر، ولكن هذا لم يعد يشغل بال الإدارة في الوقت الحالي، فأمر رونالدو قد حسم، ولكن ما يشغل بال ريال مدريد هو “بديل رونالدو”، أسماء كثيرة مطروحة على الطاولة، ولكن بحسب مصادر مطلعة هناك، فإن ريال مدريد لن يتعاقد سوى مع واحد من الثنائي “إيدين هازارد” نجم تشيلسي، أو كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ومنتخب الديوك.

قد يهمك أيضًا

التعليقات