عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء حادث إختطاف طفل من أمام منزل رئيس الوزراء !!

عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء حادث إختطاف طفل من أمام منزل رئيس الوزراء !!
حادث إختطاف طفل

تداول نشطاء عبر السوشيال ميديا خلال الساعات المقبلة،  عدة صور للسيارة التي تم إستخدامها في إختطاف طفل من أمام منزل المهندس “شريف إسماعيل” رئيس وزراء مصر السابق في مدينة الشروق.. 

وقال عدد من المغردين ورواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بأن تلك الصور قد تم إلتقاطها بواسطة إحدى كاميرات المراقبة المتواجدة في الشارع، وقد رصدت سيارة ملاكي ونزل منها بعض الأفراد وقاموا بإختطاف الطفل، والذي كان يتواجد رفقة والدته.

وبحسب ما كشفت التقارير الإعلامية، فإن مباحث القاهرة تقوم في الوقت الحالي، تحت إشراف اللواء “محمد منصور” مدير مباحث العاصمة بعمل تحريات موسعة من أجل كشف غموض هذا الحادث، وكيف تم إختطاف الطفل بهذه الطريقة.

وكانت المصادر قد أكدت بأن مجهولين يستقلون سيارة جيب سوداء استوقفوا سيارة ملاكى بجوار منزل رئيس الوزراء السابق “شريف إسماعيل” واختطفوا الطفل “هشام سامى” من داخل السيارة وفروا هاربين، وحتى الآن لازالت التحريات مستمرة من أجل القبض عليهم.

عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء حادث إختطاف طفل من أمام منزل رئيس الوزراء !! 7
الصورة المتداولة

وذكر مصدر أمني رفض الكشف عن أسمه، بأن المباحث قد تمكنت من معرفة رقم لوحات السيارة وجاري تتبع خط سيرها، وذلك بعدما قامت بتفريغ الكاميرات المراقبة بمحيط مكان الواقعة.

وحتى هذه اللحظة، لم يتم الكشف عن بعد عن أي تفاصيل خاصة بملابسات هذه القضية، فلازالت التحريات جارية من جانب النيابة ورجال المباحث لكشف غموض واقعة إختطاف  الطفلة من أمام منزل رئيس الوزراء الأسبق المهندس شريف إسماعيل.