التخطي إلى المحتوى
منتخب فرنسا يتأهل لنصف النهائي بمونديال روسيا 2018

نواصل معا مباريات مونديال روسيا الممتعه،  ومنها مباراة  منتخب فرنسا ومنتخب أوروجواي التي لعبة على ملعب ” نيجيني نوفغورود “،  وانتهت بفوز المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل لا شي لصالح منتخب أوروجواي، وبهذا يتأهل منتخب فرنسا لنصف النهائي بمباريات كأس العالم بمونديال روسيا 2018 .

تشكيل منتخب فرنسا يتكون من : لوريس – فاران – هيرنانديز – بوغبا – مبابي – جيرو – بافارد – أومتيتي – كانتي – توليسو – غريزمان .

بينما كان تشكيل منتخب أوروجواي يضم : موسليرا – جودين – لاكسالت – توريرا – بينتاكور – سواريز – كاسيرس – خيمينيز – فيتشينو – نانديز – ستواني .

وقد احرز اللاعب “رافاييل فاران” الهدف الأول لصالح منتخب فرنسا في الدقيقة 40 من توقيت المباراة، بينما سجل اللاعب “أنطوان جريزمان” لصالح المنتخب الفرنسي في الدقيقة 61 من توقيت المباراة، وقد تمكن اللاعب “كيلان مبابي” من كرة رأسية خطيرة في الدقيقة 16 من توقيت المباراة ولكنها مرت فوق العارضة .

وبهذه النتيجة استطاع منتخب فرنسا بعد غياب دام 12 سنة، أن يتأهل للحصول علي بطاقة التأهل الأولي للمربع الذهبي لكأس العالم 2018، ومن المتوقع أن تواجه فرنسا منتخب بلجيكا الذي تأهل للنصف النهائي بمباريات كأس العالم بمونديال روسيا 2018 .

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات