التخطي إلى المحتوى
“هنا أوروبا”.. زلزال رونالدو يدمر مدريد.. وليفربول يضع شرط واحد لرحيل صلاح
محمد صلاح

هنا أوروبا.. فقرة جديدة تأتيكم برعاية “مصر فايف”، من أجل تقديم وجبة داسمة لكل عشاق كرة القدم الأوروبية بشكل يومي ومتجدد على مدار الساعة.. فتابعونا !

البدابة ستكون مع العاصمة الإسبانية مدريد، حيث لازال زلزال رونالدو يؤثر على جميع أركان المدينة، بعدما أعلن وكيل أعمال رونالدو بأن موكله قد قرر الرحيل والذهاب بعيدًا عن قلعة البطولات والألقاب ريال مدريد.

وأوضح وكيل رونالدو، بان موكله قد قرر الإنتقال خارج إسبانيا، ولكنه لم يكشف بعد عن وجهته المقبلة والمفضلة، ولكن من المتوقع بنسبة كبيرة بأنها تكون صوب عملاق أوروبي آخر وهو يوفنتوس.

وفي سياق آخر، قالت صحف إيطالية بأنها تتوقع أن يصل كريستيانو رونالدو إلى مدينة تورينو في ساعة مبكرة من صباح يوم السبت من أجل إجراء الكشف الطبي تمهيدًا لإنتقاله إلى صفوف السيدة العجوز.

ونترك أسبانيا، وننتقل نحو الشمال الأوروبي، حيث مدينة ليفربول، والتي كشف كبيرها الريدز عن كونه يرفض وبشدة رحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق، ولكن من يرغب في الحصول على خدمات صلاح سيكون عليه دفع نحو 200 مليون جنيه استرليني على أقل تقدير.

وقالت مصادر مقربة من النادي، بأن محمد صلاح يريد البقاء في ليفربول، وكذلك ليفربول يريد الحفاظ على صلاح، لذلك فإنه من الصعب أن نسمع أخبار عن إنتقال رسمي لصلاح خلال هذا الصيف، خاصة بعدما تم تجديد عقد صلاح مع فريقه لمدة 5 مواسم براتب يصل لنحو 200 الف باوند وبدون أي شروط جزائية.

قد يهمك أيضا

التعليقات