التخطي إلى المحتوى
عاجل.. ليفربول يعطي محمد صلاح تذكرة “الرحيل المشروط”
محمد صلاح

كشفت مصادر مقربة من نادي ليفربول الإنجليزية، بأن النادي قد قرر الموافقة على بيع محمد صلاح نجم الفريق إلى صفوف ليفربول، ولكن في حالة واحدة فقط.. 

بحسب ما أكدته الصحف الإنجليزية، فإن تلك الحالة هي وصول عرض رسمي من جانب برشلونة إلى ليفربول بقيمة تصل إلى 200 مليون جنيه استرليني، وذلك بعد أيام قليلة من قيام ليفربول بتجديد عقد صلاح مع النادي الإنجليزي لمدة وصلت لـ 5 سنوات بمقابل مادي وصل لـ 200 ألف أسبوعي.

وقالت ديلي ستار الإنجليزية، بأن “محمد صلاح” قد يغادر ليفربول في حالة ما إذا كان برشلونة لديه القدرة عل دفع هذا المبلغ إلى ليفربول قبل بداية شهر أغسطس المقبل.

وأوضحت الصحيفة، بان عقد صلاح مع ليفربول يمتد لمدة 5 سنوات كاملة، ولا يوجد به أي شروط خاصة برحيل اللاعب عن صفوف الفريق عن طريق دفع شرط جزائي، مشددة على كون الوحيد الذي يملك حق بيع محمد صلاح هو ليفربول فقط.

وعلقت الصحيفة على مفاوضات برشلونة مع صلاح قائلة: “ما حدث مع البرازيلي فيليب كوتينيو يمكن أن يحدث مع نجم منتخب مصر محمد صلاح، فعقد اللاعب البرازيلى مع ليفربول كان لا يتضمن شرطاً جزائياً قبل انتقاله لصفوف برشلونة الإسبانى، ورغبة اللاعب البرازيلى لعبت دوراً كبيراً فى إتمام الصفقة”.

وكانت تقارير أخبارية، قد أشارت بأن نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي قد طلب من فريقه برشلونة ضرورة التوقيع مع نجم منتخب مصر محمد صلاح مهما تكلف الأمر، خاصة لكون النادي قد خسر أكثر من أسم بارز في الفترة الماضية على رأسهم نيمار دا سيلفا، وأندريس أنيستا.

قد يهمك أيضا

التعليقات