عاجل.. الأهلي يعلن عن “صفقتين سوبر” صباح اليوم.. والجماهير تطلب بالمزيد

عاجل.. الأهلي يعلن عن “صفقتين سوبر” صباح اليوم.. والجماهير تطلب بالمزيد
الخطيب

من المتوقع أن يعلن النادي الأهلي مساء اليوم عن صفقتين “سوبر” في خط الدفاع مساء اليوم، وذلك بحسب ما ذكره مدير اللجنة الفنية في النادي الأهلي “علاء ميهوب”، والذي أكد بأن الأهلي يطمح لعقد هذه الصفقات من أجل تعزيز وإضافة المزيد من القوة لخط الدفاع

وقال علاء ميهوب في تصريحات إذاعية يوم الأربعاء الماضي، بأن الأهلي سوف يكشف عن صفقاته الجديدة بعد 48 ساعة، وهو الأمر الذي يعني بأن هذه الصفقات سوف يتم الإعلان عنها اليوم الجمعة.

وأوضح ميهوب في تصريحاته وقتها، بأن اللجنة الفنية سوف تعقد إجتماع طارئ مع المدرب الفرنسي “كارتيرون”، وذلك من أجل وضع خطة طويلة الأمد للتعاون بين الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، وبين اللجنة الفنية بقيادة علاء ميهوب.

وذكر مدرب الأهلي السابق في حديثه لإحدى البرامج الإذاعية، بأن المارد الأحمر يملك بديل قوي لوليد أزارو في حالة قرر الأهلي التنازل عن اللاعب المغربي بعد وصول عرض رسمي قوى من إحدى الأندية الصينية، مشددًا على كون بديل أزارو سوف يكون مهاجم عربي أو مهاجم أفريقي.

وأكد رئيس اللجنة الفنية للأهلي، بأن دور اللجنة هو ترشيح اللاعبين الممميزن في كل المراكز للجهاز الفني ولجنة الكرة، وهو الأمر الذي حدث كثيرًا مع الجهاز السابق بقيادة المدرب الوطني “حسام البدري”.