التخطي إلى المحتوى
رينارد يضع “شرط وحيد” للموافقة على تدريب المنتخب.. والجبلاية: “معندناش مانع”
هيرفي رينارد

يبدو بأن هيرفي رينارد قد أصبح أقرب من أي وقت مضى من قيادة المنتخب المصري، كافة المصادر تؤكد بأن إجتماعات سرية تتم بين الفرنسي وبين مسئولي الجبلاية خلال الفترة الحالية..

أكد مصدر مسئول داخل إتحاد كرة القدم المصرية، بأن المدرب الفرنسي “هيرفي رينارد” قد وافق بشكل مبدائي على التعاقد مع إتحاد الكرة وذلك تمهيدًا لإعلانه كمدير فني للفراعنة لمدة 4 سنوات قادمة، قابلة للتجديد في حالة نجاح الفرنسي في قيادة منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم المقبلة بقطر 2022.

وأوضح المصدر، بأن المدرب الفرنسي قد وضع شرط وحيد للموافقة على تدريب منتخب مصر، وهو أن يكون من حقه إختيار طاقمه المساعد  بكل حرية بالإضافة إلى عدم تدخل إتحاد الكرة في عمله نهائيًا، خاصة لكون هيرفي رينارد لديه خبرة كبيرة في الكرة الأفريقية ويعلم أسماء بعض لاعبي منتخب مصر، ويبدو بأن لديه نية لتجديد دماء الفريق بشكل كبير، خاصة بعد الأداء السيء للمنتخب في كأس العالم روسيا 2018.

وأبدى مجلس إدارة الإتحاد بقيادة المهندس هاني أبو ريدة موافقة مبدائية على كل طلبات هيرفي رينارد، وهو الأمر الذي يجعل إعلان التعاقد مع “الثعلب” قريب للغاية.

وكان رينارد يشرف في الفترة الماضية على تدريب منتخب المغرب، ولكن المدرب الفرنسي قد قرر الرحيل عن أسود الأطلسي بشكل مفاجئ للجميع، وذلك بعدما كتب تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وعبر فيها عن شكره لكل مساعديه في المنتخب المغربي، وأكد بأن مشواره مع الأسود المغربية قد وصل إلى نقطة النهاية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.