التخطي إلى المحتوى
بعد إنسحاب صلة.. أزمة جديدة تضرب الأهلي.. والخطيب يدخل إجتماع عاجل مع حسن حمدي !!
الخطيب وحسن حمدي

يبدو بأن إنسحاب شركة صلة السعودية من عقد رعاية النادي الأهلي سوف يتسبب في عدد من المشاكل للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.. وخاصة بعد قرار وكالة الأهرام للإعلان وتصريحاته التي تؤكد بأن رعاية الأهلي الآن قد أصبحت من حقها، لكونها كانت منافس شركة صلة في المزايدة الأخيرة.

مصادر مسئولة داخل وكالة الأهرام للإعلان قالت في تصريحات إعلامية منذ قليل: “سوف نطالب بحقنا  في رعاية الأهلي بعد انسحاب شركة صلة السعودية من الرعاية”، وذلك في الوقت الذي قالت مؤسسة أخبار اليوم الحليفة لها في المزايدة، أنها ستراجع قانون المزايدات للتأكد من أحقية حصولهما على الرعاية من عدمه.

وأوضحت تقارير إعلامية منذ قليل، بأن  وكالة الأهرام للإعلان قد جهزت خطاب سوف تقوم بإرساله إلى إدارة الأهلي، وذلك من أجل إخبار مجلس الخطيب، بانها الآن صاحبة الحق في إسناد حق رعاية النادي لها خلال السنوات المقبلة، وذلك بحسب ما ينص عليه القانون، بعدما قامت شركة صلة السعودية بالتنازل والإعتذار عن إستكمال عقدها مع القلعة الحمراء.

ولكن إتحاد الكرة قد أكدت على لسان مصدر مسئول بداخله، بأن هذا الأمر لن يحدث، وأن الأهلي عليه أن يعيد المزايدة الخاصة بالرعاية من جديد.

وكان إسلام الشاطر لاعب الأهلي السابق قد أكد منذ قليل، بأن محمود الخطيب قد دخل في إجتماع عاجل وطارئ مع عدد من رموز الأهلي على رأسهم حسن حمدي منذ قليل برفقة عدد من رجال الأعمال الأهلاوية وذلك من أجل بحث سبل التعاون بين النادي وبين رجال الأعمال.

قد يهمك أيضًا

التعليقات