رسميًا.. الأهلي يعلن موقفه من “وليد أزارو”.. ومفاجأة صادمة للجماهير

رسميًا.. الأهلي يعلن موقفه من “وليد أزارو”.. ومفاجأة صادمة للجماهير
وليد أزارو وجونيور أجايي

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، بأن القلعة الحمراء برئاسة الكابتن “محمود الخطيب” قد أتخذ قرار رسمي ببيع اللاعب “وليد أزارو” إلى صفوف إحدى الأندية الصينية والتي قدمت عرض رسمي لوليد أزارو، وذلك بدءًا من الصيف الحالي، وهذا بعدما وصل عرض رسمي وصل لنحو 10 مليون دولار.

وخلال هذا التقرير، سوف نرصد لكم تصريحات المصدر المسئول في إدارة الأهلي، وكذلك رد فعل الجماهير الأهلاوية حول رحيل وليد أزارو.

عاجل.. الأهلي يوافق على بيع وليد أزارو

أعلن النادي الأهلي عن موافقته على بيع اللاعب المغربي “وليد أزارو” إلى صفوف نادي صيني، وذلك بعدما وصول عرض رسمي إلى إدارة الأهلي في البداية بقيمة وصلت لنحو 9.5 مليون دولار، ولكن إدارة الأهلي قد رفضت هذا العرض في البداية، ليرفع النادي الصيني العرض إلى نحو 10 مليون دولار أمريكي، وهو الأمر الذي أجبر إدارة الأهلي على الموافقة في نهاية الأمر.

وقالت المصادر، بأن مدرب الأهلي الفرنسي “كارتيرون” قد أجتمع مع وليد أزارو، حيث طلب الأخير الحصول على فرصة للإحتراف الخارجي، خاصة بعدما وصل له راتبه إلى 3.5 مليون دولار.

الجماهير الحمراء غاضبة من بيع أزارو

وأبدت الجماهير الحمراء غاضبها على إدارة الأهلي، وذلك بعدما وافقت الأخيرة على تنازل الإدارة على “وليد أزارو” في هذا التوقيت الصعب من الموسم، وقالت الجماهير بأن على إدارة الأهلي أن تحاول إيجاد لاعب أفريقي آخر لتعويض غياب أزارو.