التخطي إلى المحتوى
“هنا أوروبا”.. رونالدو يتقرب من الإنتقال لنادي غير متوقع.. وهازارد يهدد محمد صلاح !
هازارد ومحمد صلاح

“هنا أوروبا”.. فقرة رياضية صباحية جديدة يقدمها لكم مصر فايف من أجل متابعي الكرة الأوروبية والعالمية في أنحاء العالم العربي من المحيط إلى الخليج.. فتابعونا ! 

البداية ستكون في إسبانيا، وبالتحديد من العاصمة مدريد، حيث قالت تقارير إعلامية مقربة من النادي الملكي، بأن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد قد أصبح قريب من مغادرة النادي ومن الإنتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، وذلك في صفقة قياسية تقدر بـ 100 مليون يورو، وهذا في الوقت الذي كان فيه الكثيرون يتوقع بأن يذهب رونالدو إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد ناديه السابق.

الصحف الإسبانية تقول بأن رونالدو يأمل في إيجاد تحديد جديد له في إيطاليا، حيث يأمل في قيادة يوفنتوس لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ سنوات طويلة، وهو الحلم الذي يطمح لرونالدو من أجل تحقيقه.

نترك إسبانيا، ونذهب إلى أقصى الشمال في بريطانيا، حيث مدينةليفربول، والتي كشفت تقارير إعلامية بأن محمد صلاح لازال مطلوب من ريال مدريد، وذلك على الرغم من كون اللاعب قد جدد عقده للتؤ مع إدارة ليفربول لمدة 5 سنوات كاملة.

وكشفت التقارير، بأن السبب الوحيد الذي قد يجعل ريال مدريد يترك محمد صلاح، هو  موافقة تشيلسي على إنتقال إيدين هازارد إلى النادي الملكي خلال الساعات المقبلة.

قد يهمك أيضا

التعليقات