بعد منتصف الليل.. بيان رسمي من إدارة الأهلي و3 قرارات مصيرية تفاجئ الجماهير

بعد منتصف الليل.. بيان رسمي من إدارة الأهلي و3 قرارات مصيرية تفاجئ الجماهير
الخطيب

أصدر النادي الأهلي بيان رسمي منذ قليل، للكشف عن تفاصيل الجلسة التي تمت داخل النادي الأهلي في الساعات الماضية، والتي شهدت إتخاذ قرارات حاسمة، أهمها قرار بيان وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي إلى صفوف إحدى الفرق الصينية، بعد وصول عرض جديد مرضي لطموحات إدارة النادي الأهلي.

كما وافق مجلس إدارة الأهلي في جلسته التي عقدت مساء يوم الأمس الأربعاء على توصيات لجنة تحديث حضور الجماهير التي أقرت برئاسة خالد مرتجي.

وقال بيان الأهلي والذي جاء على لسان شريف فؤاد: “المجلس وافق علي اعتماد تصور وهيكلة ادارة التسويق للاستمرار في تدبير موارد مالية تليق باسم الأهلي وتاريخه خاصة بعد ان حقق النادي اكبر عائد في تاريخه من حقوق الرعاية والبث يفوق المليار جنيه ومقاضاة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لتراجعه عن إتمام الإتفاق بعد توقيع العقود”.

كما توجه الأهلي بالتهنئة إلى جميع أبناءه الذين حققوا ميداليات في بطولة البحر المتوسط، مشددًا على كونه حريص على توفير كل الدعم لهؤلاء الأبطال من أجل تمثيل مصر بشكل مشرف في أولمبياد طوكيو 2020.

وختم البيان الأهلاوي ليؤكد على كونه قد اعتماد توصيات لجنة تنظيم حضور الجماهير للمباريات في الفترة المقبلة، مشددة على كونه يقف بجانب وزارة الشباب والجهات المعنية من أجل تحقيق هذا الهدف الذي يوليه المجلس أهمية كبيرة.