التخطي إلى المحتوى
ترقبوا موعد نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة 2018

أكد رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام الامتحانات الدكتور “رضا حجازي”، على أن تقديرات العينات العشوائية في مواد الثانوية العامة جيدة، مشيرا إلي أن كنترولات الثانوية العامة تواصل عملية التصحيح، بعد انتهاء الامتحانات الأسبوع الماضي،   مؤكدا علي قرب انتهاء التصحيح ومن المتوقع ظهور النتيجة خلال أسبوعين.

ومن خلال متابعة موقعنا “مصر فايف” نعلن عن نسب نجاح الطلاب الذين أدوا مادة اللغة العربية 95.8 %، ومنهم 866 طالب قد حصلوا على الدرجات النهائية في مادة اللغة العربية من إجمالي عدد 556326 طالب وطالبة، وفي مادة اللغة الإنجليزية وصلت نسب النجاح فيها إلي أكثر من 85% والعديد من الطلاب قد حصلوا علي الدرجات النهائية .

وقد انتهت الوزارة من تصحيح 15 مادة حتى الآن، ويتبقى 4 مواد، يواصل الكنترول التصحيح متوقعا الإنتهاء منها خلال 24 ساعة القدمة، وهذه المواد هم (الإحصاء – التربية الوطنية – الجيولوجي،وعلوم البيئة – الفلسفة والمنطق ) ، حيث يتم التصحيح وفقا للخطط المتفق عليها .

ومن المتوقع بدء المراجعات ورصد درجات طلاب الثانوية العامة، يوم الاثنين المقبل، وذلك بعد الانتهاء من عملية التصحيح، ولمعرفة نتيجة الثانوية العامة تابع من خلال هذا الرابطhttp://thanwya.emis.gov.eg/ .

 

قد يهمك أيضا

التعليقات