التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. صلاح يحرم ليفربول من التعاقد مع “الصفقة المنتظرة” !!
محمد صلاح

قالت تقارير صحفية إيطالية بأن محمد صلاح كان سببًا في رفض نادي روما الإيطالي التنازل عن خدمات الحارس “إليسون بيكر” إلى صفوف نادي ليفربول، وذلك بعدما شعر نادي روما بأن ليفربول قد خدعهم في صفقة محمد صلاح والذي أنتقل إلى الريدز في الصيف الماضي بـ 50 مليون يورو فقط، وفي الوقت الذي أصبح فيه سعر صلاح الآن يتجاوز الـ 150 مليون يورو.

وقال موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي نقلًا عن مصادر خاصة به، بأن مسئولي روما قد رفضوا التعامل مع ليفربول مرة أخرى، مؤكدًا بأن النادي الإيطالي يشعر بشيء من الخداع تجاه تصرفات ليفربول في صفقة صلاح.

وأوضح المصدر، بأن روما لا يريد تكرار الأمر نفسه مع الحارس البرازيلي “إليسون بيكر” خاصة لكون الأخير متألق الآن مع منتخب بلاده في كأس العالم، وتشعر إدارة روما بأنها قادرة على الحصول على مبلغ كبير من جراء بيع إليسون في الصيف الحالي، في ظل وجود إهتمام بالحارس من قبل أندية كبيرة غير ليفربول، على رأسها ريال مدريد الإسباني، ونادي تشيلسي الإنجليزي.

ويذكر بأن ليفربول قد إرتبط ارتبط اسمه بأليسون، إلى جانب الثلاثي حارس ليستر سيتي كاسبر شمايكل، حارس إتلتيكو مدريد يان أوبلاك وجينالويجي دوناروما حارس مرمى نادي إيه سي ميلان الإيطالي، وذلك في ظل سعي ليفربول للتعاقد مع حارس في فترة الانتقالات الصيفية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات