التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أبو تريكة يوجه رسالة مؤثرة إلى مصر.. والجماهير تعلق: “مبروك يا عم الناس”
أبو تريكة نجم منتخب مصر السابق

وجه أسطورة كرة القدم المصرية “محمد أبو تريكة” رسالة مؤثرة إلى بلده وإلى جماهيره في مصر، وذلك بعدما قضت المحكمة منذ قليل بقبول طعن أبو تريكة بشان إدراجه في قوائم الإرهابين، وقررت أن يتم تقديم القضية ضد محكمة آخرى خلال الساعات المقبلة.

رسالة أبو تريكة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك منذ قليل، جاءت على النحو التالي: “‏مسامح الجميع من ساند ومن هاجم ومن تطاول ومن مدح قلبي يسع ويعفو عن الجميع ولكن اكثر البشر فرحا بهذا اليوم ليس معي فهو كان اكثر المتأثرين رحمة الله عليك أبي . مصر نحبك بل نعشقك انت الروح والقلب”.

‏مسامح الجميع من ساند ومن هاجم ومن تطاول ومن مدح قلبي يسع ويعفو عن الجميع ولكن اكثر البشر فرحا بهذا اليوم ليس معي فهو كان اكثر المتأثرين رحمة الله عليك أبي . مصر نحبك بل نعشقك انت الروح والقلب 🇪🇬🇪🇬🇪🇬

Posted by Abou Trika on Wednesday, July 4, 2018

وليأتي بعدها الرد من قبل متابعيه ومحبيه والذين أكدوا بأن “محمد أبو تريكة” يظل قيمة ثابتة في كرة القدم المصرية، وسيظل معشوق الجماهير المصرية وذلك بسبب أخلاقه الرفيعة قبل أداءه العالي في الملعب.

ويذكر بأن أبو تريكة الآن يقيم في دولة قطر، ولم يكن يستطيع طيلة السنوات الماضية العودة لمصر حيث كان “الماجيكو” موجود إسمه ضمن قوائم الإرهابين وتراقب الوصول في المطارات المصرية.

قد يهمك أيضا

التعليقات