التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أول رد رسمي من ريال مدريد حول تعاقده مع “كليان مبابي”
مبابي

في أول رد رسمي من قبل ريال مدريد حول اخبار تعاقده مع كليان مبابي نجم منتخب فرنسا والمتألق في الفترة الأخيرة مع منتخب بلاده، حيث أكد الريال بأنه حتى الآن لم يدخل بعد في أي مفاوضات رسمية مع باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يملك عقود اللاعب الفرنسي الشاب.

ونشر ريال مدريد منذ لحظات، بيان رسمي للرد على أخبار تعاقد النادي مع “كليان مبابي” وقال فيه: “هناك معلومات خاطئة نشرت خلال الساعات القليلة الماضية تزعم وجود اتفاق بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان لضم كيليان مبابي، نرغب في التأكيد على أنها خاطئة تمام، يجب أن يعرف الجميع بأن ريال مدريد لم يتقدم بأي عرض لباريس سان جيرمان أو اللاعب، وندين الأخبار المنتشرة خاصة وأنها لم تثبت بأي شكل بواسطة الأطراف المعنية”.

وأكمل ريال مدريد بيانه ليؤكد بأنه لا يطمح في الوقت الحالي للحصول على خدمات المهاجم الملقب بـ “هنري الجديد”، والذي نجح في قيادة منتخب بلاده إلى دور ربع النهائي في كأس العالم، وذلك بعدما فازوا على الارجنتين في حضور الأعجوبة ليونيل ميسي بنتيجة تاريخية 4-3.

ويذكر بأن فرنسا تنتظرها مباراة قوية في الرابعة عصر يوم الجمعة المقبلة، وذلك أمام الأوروجواي، في أولى لقاءات دور الثمانية في كأس العالم روسيا 2018.

قد يهمك أيضًا

التعليقات