التخطي إلى المحتوى
“هنا أوروبا”.. صفقة تبادلية بين مانشستر وتشيلسي.. وزلزال رونالدو يضرب مدريد
مانشستر يونايتد وتشيلسي

“هنا أوروبا”.. فقرة صباحية يقدمها لكم مصر فايف من أجل تغطية أخبار الكرة الأوروبية من الصحف والمواقع الرياضية هناك، فتابعونا..

صفقة تبادلية بين اليونايتد وتشيلسي

البداية ستكون مع صحيفة تيلجراف البريطانية، والتي قالت هناك صفقة تبادلية قد تحدث بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، وحيث بعدما يسمح تشيلسي للاعبه ويليان بالإنضمام إلى مان يونايتد، في حين يسمح الأخير لمارسيال بالإنتقال إلى صفوف تشيلسي.

وقالت الصحيفة بأن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد هو من يريد حدوث هذه الصفقة، حيث يرغب في ضم ويليان إلى صفوف فريقه بأي شكل كان، ولن يسمح بمرور هذا الصيف دون التعاقد مع البرازيلي صاحب الـ 28 عام.

رونالدو يقترب من باريس

وفي سياق منفصل، فجرت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية مفاجأة جديدة، وذلك بعدما أكدت بأن نادي باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي الجاري، مؤكدة بأن رونالدو قد قال في تصريحات إعلامية منذ قليل: “كان من الرائع جداً البقاء في ريال مدريد، سأتحدث في الأيام القليلة المقبلة، لكني أستمتع بوقتي حالياً، وسوف تكون لدي إجابة للجماهير وكل شخص وقف بجانبي خلال أيام”.

وأضافت الصحيفة خلال تقريرها، بأن مانشستر يونايتد كذلك مهتم بالتوقيع مع نجم كرة القدم البرتغالية “كريستيانو رونالدو”، ولكن المبلغ الذي يطلبه رونالدو كراتب سنوي يعطل هذه الصفقة.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.