تركي آل الشيخ: لهذا السبب كنت أتحدث عن محمد صلاح بشكل دائم

تركي آل الشيخ: لهذا السبب كنت أتحدث عن محمد صلاح بشكل دائم
تركي آل الشيخ

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية عن سبب حديثه الدائم عن نجم المنتخب المصري وأيقونة ليفربول محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، خاصة قبل إنطلاق كأس العالم بروسيا 2018، وذلك خلال خلال إتصال هاتفي مع برنامج “مع شوبير” والذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحاته عن محمد صلاح: “كل كلامي عن محمد صلاح كان هدفه هو الدعابة فقط لا أكثر، محمد صلاح لاعب رائع وشخصية محبوبة من الجميع، وهو يعلم بأني أقدره كثيرًا، وأكن له كل الإحترام والتقدير”.

وفي سياق آخر، أوضح تركي آل الشيخ في تصريحاته بأنه قد نسى كل الخلافات التي حدثت بينه وبين إدارة النادي الأهلي، مشددًا على كونه يحترم كثيرًا الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، وكذلك المهندس “عدلي القيعي” رئيس لجنة التعاقدات في القلعة الحمراء.

وحتم تركي آل الشيخ حديثه حول هذه النقطة قائلًا: “سوف أتنازل عن كل القضايا التي رفعتها ضد إدارة النادي الأهلي، عفا الله عما سلف، فنحن أخوة، ولا يجب أن تصل الأمور بيننا إلى هذه الدرجة”.

ويذكر بأن الفترة الماضية قد شهدت خلافات كبيرة بين إدارة الأهلي من جهة وبين المستشار تركي آل الشيخ من جهة أخرى، ولكن الأخير يبدو بأنه يريد إنهاء كل هذه الخصومة خلال الفترة المقبلة.