رغم كل المشاكل.. تركي آل الشيخ يتعهد بدعم الأهلي في هذه الصفقة!!

رغم كل المشاكل.. تركي آل الشيخ يتعهد بدعم الأهلي في هذه الصفقة!!
تركي آل الشيخ والأهلي

“رغم كل المشاكل والخلافات.. لازالت مصمم على دعم الأهلي في حالة ما إذا طلب مني ذلك”.. بهذه الكلمات رد تركي آل الشيخ على تساؤل من قبل الإعلام أحمد شوبير، والذي توجه بالسؤال إليه بشإن إمكانية أن يحاول تركي آل الشيخ دعم الأهلي في الإبقاء على وليد أزارو ضمن صفوف الفريق بعدما تحصل الأخير على عرض رسمي من فريق في الدوري الصيني بقيمة وصلت لنحو 10 مليون دولار أمريكي.

خلال هذا التقرير، سوف نسلط الضوء على تصريحات تركي آل الشيخ مع أحمد شوبير، والتي وصفها البعض بالنارية، في حين وصفها البعض الآخر، بأنها كانت محاولة من تركي آل الشيخ لتهدئة الأجواء مع إدارة الأهلي.

تركي آل الشيخ: سأدعم الأهلي في عندما يطلب مني ذلك

وقال المستشار تركي آل الشيخ في إجابة له على تساؤلات أحمد شوبير حول موقفه من دعم الأهلي في الفترة المقبلة: «لن أتأخر عن التدخل لإقناع وليد أزارو بالاستمرار في الأهلي لو وجّه إليه طلب من إدارة الأهلي».

وأكمل تركي آل الشيخ تصريحاته قائلًا بأنه جاهز للتنازل عن كل القضايا التي رفعها ضد محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي في أي وقت.

وأشار رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، بأنه مستعد لدعم الأهلي في صفقة الإبقاء على وليد أزارو، ولكن هذا لن يحدث إلا في حالة طلب منه ذلك بشكل رسمي من قبل إدارة الأهلي، فهو قد تعهد بعدم التدخل في شئون النادي في الفترة المقبلة.