التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من “حياة الدرديري” حول نقل توفيق عكاشة للمستشفى بعد الزفاف بساعات
توفيق عكاشة

أخبار كثيرة تم تداول على السوشيال ميديا، بشأن نقل الإعلامي توفيق عكاشة إلى المستشفى، وذلك بعد ساعات قليلة من زفافه على الإعلامية “حياة الدرديري”، والذي أقيم في إحدى البواخر النيلية بالقاهرة، كل هذه الأخبار كانت تحتاج إلى رد من قبل عائلة توفيق عكاشة من أجل تأكيدها أو نفيها.

وهذا ما حدث بالفعل مع تصريحات “حياة الدرديري” زوجة توفيق عكاشة والتي أكدت بأن الأخير يتمتع بصحة جيدة، ولا يعاني من أي مشاكل صحية في الوقت الحالي.

وكتبت الإعلامية حياة الدرديري في أول تعليق لها على هذه الأخبار: “لا صحة للأخبار التي يتم تداولها بشأن نقل زوجي الإعلامي توفيق عكاشة إلى المستشفى، هو الآن بصحة جيدة، ويعيش حياته بطريقة طبيعية، ونحن الآن نقضى أوقات سعيدة”.

وطالبت حياة الدرديري من جمهور ومحبي توفيق عكاشة عدم الإستماع لمثل هذه الشائعات،مشددة على كونها لا تعلم ما هي مصادر هذه الشائعات حتى الآن، مشيرة إلى كون توفيق عكاشة سوف يواصل في الفترة المقبلة القيام بتقديم برنامجه “مصر اليوم” والذي عاد من جديد إلى شاشات الإعلام وذلك عبر قناة الحياة وقناة العاصمة، بعد شهور من التوقف.

وكان توفيق عكاشة قد أتم زفافه على حياة الدرديري يوم الأثنين الماضي، بعد أيام قليلة من عقد القرآن والذي تم في منزل أسرة حياة الدرديري في مدينة بدر بالجيزة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات