التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. قرار عاجل من إدارة الأهلي يتسبب في صدمة للجماهير منذ قليل
الخطيب

يبدو بأن رحلة أسد الأطلسي قد أنتهت مع القلعة الحمراء، المهاجم الذي واجه إنتقادات لاذعة مع وصول إلى القاهرة وفي بداياته مع الأهلي، وسرعان ما تحول إلى “بطل متوج”، وهداف من الطراز الرفيع، قد وصل الآن إلى آخر محطاته مع سفينة النادي الأهلي.

يوسف يبلغ إدارة الأهلي بنتائج الأجتماع مع أزارو

قالت لجنة الكرة في النادي الأهلي، قد تلقت إتصال هاتفي مساء اليوم الخميس، من الكابتن “محمد يوسف” المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الفريق الأول للقلعة الحمراء، والموجود في الوقت الحالي في معسكر الفريق في كرواتيا، حيث أبلغ يوسف مجلس إدارة الأهلي، بأن كارتيرون قد عقد جلسة مع اللاعب “وليد أزارو”، وذلك من أجل مناقشة مسألة إنتقاله إلى صفوف الدوري الصيني بعد وصول عرض رسمي من هناك.

نرشح لك: 
– إتحاد الكرة يقرر إيقاف عدد من نجوم المنتخب لمدة عام

وأوضح يوسف في تصريحاته، بأن وليد أزارو متمسك بالإنتقال إلى الدوري الصيني، خاصة لكون اللاعب سيحصل على راتب مالي خيالي هناك قد يتجاوز الـ 50 مليون جنيه في الموسم الواحد.

لجنة الكرة توافق على بيع وليد أزارو.. وصدمة لجماهير الأهلي

وفور إنتهاء إتصال يوسف مع إدارة الأهلي، قررت الأخيرة الموافقة على بيع اللاعب ولكن بشرط حصول الأهلي على مبلغ مالي يصل إلى نحو 10 مليون دولار أمريكي على الأقل، مشيرة إلى كون عرض الفريق الصيني الأخير كان 9.5 مليون دولار، وهو أمر مفروض من قبل إدارة القلعة الحمراء.

قد يهمك أيضًا

التعليقات