التخطي إلى المحتوى
منتخب انجلترا يتأهل لربع نهائي مونديال روسيا 2018

شهد مساء اليوم الثلاثاء الموافق 3 يوليو مباراة رائعة تجمع بين منتخب كولومبيا ومنتخب انجلترا في ملعب “أتكريت أرينا” على أرض روسيا، التي انتهت بفوز منتخب انجلترا، ويتأهل المنتخب إلي الربع النهائي لمنافسات كأس العالم 2018 بمونديال روسيا .

تشكيل منتخب كولومبيا يتكون من : دافيد أوسبينا – دافنيون سانشيز – جوهان موخيكا – ماتيوس أوريبي – خوان كينتيرو – فالكو – لويس مورييل – خوان كوادرادو – كارلوس سانشيز – ييري مينا – سانتياجو أرياس .

تشكيل منتخب انجلترا يضم : جوردان بيكفورد – جون ستونز – كييران تريبير – جوردان هندرسون – آشلي يو نج- هاري كين – رحيم ستيرلينج – جيسي لينجارد – ديلي آلي – هاري ماجواير – كايل والكر .

حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل لمنتخب كولومبيا ومنتخب انجلترا بلا أهداف، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب “هاري كين” من خلال ضربة جزاء الهدف الأول لصالح منتخب انجلترا  وذلك في الدقيقة 56 من توقيت المباراة، وفي الدقيقة 93 من توقيت المباراة تم التعادل بين الفريقين من خلال الهدف الأول لصالح منتخب كولومبيا من خلال اللاعب”ياري مينا” .

وتأهل منتخب انجلترا لربع نهائي مونديال روسيا 2018 بعد أن خاض مباراة مذهلة مع المنتخب الكولومبيا والتي أنتهت بالوصول إلى ضربات الترجيح والتي حسمها المنتخب الانجليزي لصالحه.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات