المنتخب السويد يتأهل لربع نهائي مونديال روسيا 2018

المنتخب السويد يتأهل لربع نهائي مونديال روسيا 2018

شهد اليوم الثلاثاء الموافق 3 يوليو مباراة رائعة تجمع بين منتخب السويد ومنتخب سويسرا، في ملعب “كريستوفسكي” على أرض روسيا، وانتهت المباراة بفوز منتخب السويد بهدف مقابل لا شئ لصالح منتخب سويسرا، ويتأهل منتخب السويد لمنافسات ربع النهائي لكأس العالم 2018 بروسيا .

تشكيل منتخب السويد يتكون من :لينديلوف – أوجو ستينسون – فورسبيرج – كلايسون – تويفونين – بيرج – إيكدال – سيفينسون – جرانكفيست – لوستيج – أولسين .

بينما كان تشكيل منتخب سويسرا يضم : لانج – جورو – دزمايلي – بهر امي – درميتش – زوبير – شاكيري – تشاكا – زكانجي – رودريجيز .

وفي بداية الشوط الثاني بدأ فريق منتخب السويد بالسيطرة على الكرة، فقد أحرز اللاعب “إيميل فورسبيرج” الهدف الأول لصالح منتخب السويد في الدقيقة 66 من توقيت المباراة من خلال تسديدة قوية في شباك المرمي، بينما حصل لاعب منتخب سويسرا “ميشيل لانج” علي بطاقة حمراء نتيجة عرقلة اللاعب “مارتن ألوسون” من خارج منطقة الجزاء في الوقت بدل من الضائع.

وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب السويدي لربع النهائي لمواجهة المنتخب الفائز في مباراة مساء اليوم، في ملعب “أتكريت أرينا” لمنافسات كأس العالم 2018 بمونديال روسيا .