عاجل ورسمي.. إتحاد الكرة يقرر إيقاف عدد من نجوم المنتخب لمدة عام

عاجل ورسمي.. إتحاد الكرة يقرر إيقاف عدد من نجوم المنتخب لمدة عام
منتخب مصر

قرر مجلس إدارة إتحاد الكرة أن يتم إيقاف كل اللاعبين الذي خالفوا التعليمات وقاموا بتصوير فيديوهات من داخل غرفهم في معسكر روسيا 2018 الأخيرة، وذلك في إطار سعى إتحاد الكرة إلى إعادة الإنضباط إلى صفوف المنتخب من جديد، وذلك بعد الإخفاق الكبير الذي حدث للكرة المصرية خلال مشاركة المنتخب في كأس العالم روسيا 2018.

وفي أول تصريح له حول هذا الأمر، قال رئيس الإتحاد المصري “هاني أبو ريدة”: “سوف نوقف علي كل اللاعبين المتورطين في تصوير الفيديوهات عقوبات قاسية، وسوف  يصل هذا الإيقاف إلى نحو عام كامل، وذلك من أجل أن يعود الإنضباط من جديد إلى المنتخب المصري، ليعرف الجميع بأن لا يوجد أي لاعب في منتخب مصر فوق الحساب”.

وأكمل هاني أبو ريدة حديثه ليؤكد بأنه سوف يناقش مع مجلس الإدارة، العقوبات التي سيتم توقيعها على اللاعبين في الساعات المقبلة”، مشددًا على كون الإتحاد المصري لكرة القدم حتى الآن لم يستقر بعد على المدرب الجديد الذي سيتولى زمام الأمام في منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وختم هاني أبو ريدة حديثه ليؤكد بأن المنتخب المصري سوف يعلن أسم مدربه الجديد بعد نهاية كأس العالم مشيرًا إلى كون المدرب الجديد ربما يكون قد عمل مع إحدى المنتخبات في البطولة.